بقلم د.عبدالهادي الكناني كانت ليلة مظلمة وعاصفة، وكانت الأمطار تتساقط بغزارة على المدينة. في تلك الليلة، التقت فتاة جميلة اسمها ليلى بشاب وسيم اسمه أحمد في مقهى قديم. كانا كلاهما