تشهد انتخابات نقابة المحامين بمحافظة الفيوم، التي انطلقت صباح اليوم السبت، منافسة قوية ومحتدمة على مقعد نقيب المحامين، وسط أجواء يسودها الود والاحترام بين المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية، وتحت إشراف
تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، أعمال غلق لجان التصويت في ختام اليوم الأول من جولة الإعادة
شهدت لجان الاقتراع بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في الدائرة الثالثة بمحافظة الفيوم، إقبالًا متوسطًا من المواطنين خلال الساعات الأولى من بدء التصويت، حيث توافد الناخبون على مقار اللجان للإدلاء
في مشهد إنساني يعكس حرص الدولة على تمكين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من ممارسة حقوقهم الدستورية، قدمت عناصر من الشرطة النسائية الدعم والمساندة لسيدة مسنة داخل إحدى اللجان الانتخابية