قام يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يرافقة الأستاذ شريف الشلمة وكيل المديرية بإجراء جولة ميدانية موسعة اليوم وذلك ضمن جولاتة الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية تفقد خلالها عددا
في إطار دعم الابتكار التربوي وتمكين المعلمين من المشاركة الفعالة في تطوير العملية التعليمية، انطلق أول سيمينار دوري لمبادرة «مشروعي متميز»، وفي ضوء توجيهات السيد محمد عبد اللطيف ، وزير
تنفيذًا لتكليفات اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، كثّفت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملاتها الرقابية على المخابز والأسواق ومحطات الوقود بمختلف مراكز المحافظة، في إطار إحكام الرقابة على المنظومة التموينية
يتقدم الدكتور محمد صلاح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، والأستاذ طارق سعد وكيل المديرية، والأستاذ ممدوح الجابري مدير عام الشئون التنفيذية، بأصدق التهاني وأطيب التمنيات للأستاذة أمجاد صقر موجه عام