السبت 1 فبراير 2025
قام وفد المنظمة الدولية للسكتات الدماغية WSO لمستشفى جامعة المنصورة لاعتماد برنامج تأهيل وحدة السكتة الدماغية بها.
يقوم العاملين بالبرنامج على إعادة تأهيل مرضي السكتات الدماغية باستعراض بروتوكولات العمل المختلفة منذ دخول المريض وحدة السكتات الدماغية بقسم طب المخ والأعصاب ومتابعته بعد ذلك من الأقسام المعنية ( لتشخيص وعلاج الإعاقات المختلفة لما بعد السكتات الدماغية سواء حركية، ذهنية أو مشاكل في الكلام والبلع والتغذية) كقسم الروماتيزم و التأهيل و وحدة التخاطب بالاشتراك الفعال من أقسام جراحة المخ و الأعصاب و الأشعة و الطوارئ.
يتقدم اد. وليد منير عبدالرحمن مدير المستشفى و اد. أحمد عبد الجليل نائب مدير المستشفى و اد. سامر على نائب مدير المستشفى و اد. هند الحداد مدير العيادات الخارجيه بخالص الشكر للساده رؤساء الاقسام و كافة العاملين بالاقسام المعنيه بتحقيق هذا الإنجاز الضخم .
زيارة وفد المنظمة الدولية للسكتات الدماغية WSO تهيئة المنظمة الدولية للسكتات الدماغية WSO بمستشفى جامعة المنصورة.
يقوم العاملين بالبرنامج على إعادة تأهيل مرضي السكتات الدماغية باستعراض بروتوكولات العمل المختلفة منذ دخول المريض وحدة السكتات الدماغية بقسم طب المخ والأعصاب ومتابعته بعد ذلك من الأقسام المعنية ( لتشخيص وعلاج الاعاقات المختلفة ما بعد السكتات الدماغية سواء حركية، ذهنية او مشاكل في الكلام والبلع والتغذية) كقسم الروماتيزم و التأهيل و وحدة التخاطب بالاشتراك الفعال من أقسام جراحة المخ و الاعصاب و الاشعه و الطوارئ.
يتقدم اد. وليد منير عبدالرحمن مدير المستشفى و اد. أحمد عبد الجليل نائب مدير المستشفى و اد. سامر على نائب مدير المستشفى و اد. هند الحداد مدير العيادات الخارجيه بخالص الشكر للساده رؤساء الاقسام و كافة العاملين بالاقسام المعنيه بتحقيق هذا الانجاز الضخم مع أطيب الامنيات بدوام التوفيق.


تعليق واحد على “لاعتماد برنامج تأهيل وحدة السكتة الدماغية ،المنظمة الدولية للسكتات الدماغية WSO بمستشفى المنصورة الجامعى الرئيسى .”
تحياتي و تقديري