وصلت شعبة المسرح لتنمية النشء بالبحر الأحمر، بقيادة المدرب السيد أحمد عبد الباسط، إلى القاهرة للمشاركة في المرحلة الثانية من برنامج “كنوز مصرية” لاكتشاف المواهب الفنية. يأتي ذلك بعد تأهل مجموعة من المواهب الشابة من البحر الأحمر إلى هذه المرحلة، وذلك بعد اجتيازهم المرحلة الأولى بدار المدرعات.
يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات السيدة جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشىء والسيد فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف السيدة هاله عثمان مدير عام الإدارة العامة للبرامج والأنشطة وشيرين صفوت وكيل المديرية للشباب والسيد فتحي خليل مدير الإدارة العامة لتنمية النشء
تم استقبال وتسكين الشعبة بدار المدرعات بالقاهرة.
وصرح خليل اننانحن فخورون بهذه المجموعة الموهوبة من النشء ، ونثق في قدرتهم على تمثيل البحر الأحمر بأفضل صورة في هذا الحدث الهام.”
تعتبر هذه المشاركة خطوة مهمة في دعم المواهب الشابة في مجال المسرح، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار. نتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في هذه التجربة الفنية المميزة.

