متابعه /نهي احمد مصطفي
نظمت محافظة القليوبية احتفالية كبرى داخل قصر محمد علي بشبرا الخيمة بمناسبة العيد القومي رقم 157 للمحافظة، بحضور المحافظ المهندس أيمن عطية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والتنفيذية.
شهد الحفل تكريم مجموعة من أبناء القليوبية الذين ساهموا في خدمة بلدهم ورفع اسمها عاليًا، سواء في مجالات الفن والثقافة، أو الرياضة، أو السياسة، أو الصناعة والأعمال، بالإضافة إلى تكريم بعض المحافظين السابقين ورؤساء جامعة بنها السابقين.
وأكد المحافظ في كلمته أن هذا اليوم له قيمة خاصة لأنه مرتبط بذكرى افتتاح القناطر الخيرية، أحد أهم معالم مصر التاريخية، مشيرًا إلى أن الاحتفال يعبر عن الوفاء والتقدير لكل من بذل جهدًا لخدمة المحافظة وأبنائها.
كما حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة مثل الدكتور عمرو موسى، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أسامة الأزهري، بجانب عدد من المحافظين الحاليين والسابقين.
وقدمت الحفل الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وسط أجواء مبهجة امتلأت بالفخر بتاريخ القليوبية وإنجازات أبنائها.

