بقلم الكاتب الصحفي/هاني محمد علي عبد اللطيف في إطار الحرص علي تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وتفعيل دور الحوار المجتمعي عقد اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء اجتماعًا موسعًا