كتبت/د/شيماء صبحى في يوم ما كنت اظن ان كل معاناتي والامي لاتنتهي كنت كل ما ألجأ للبشر دائماً اتعثر لكن اكتشفت حقاً ان في كل امر يكتبه الله لي خيراً