خذ بيدي…. أخاف الركض بالظلمة خذ بيدي…. لن أعود للوراء انظلم ونخجل وفي أرواحنا أخلاق الشعراء يا أمير الشعر رياح الحنين تعاكسني وانا حزينة أقف وامشي أكتب وامحي ثم أعود