متابعة/نهي احمد مصطفى بناءً على توجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، شنت مديرية الطب البيطري حملات تفتيشية موسعة على أسواق اللحوم والدواجن والأسماك بالمحافظة، بالتعاون مع مديريات الصحة