وتنمو على الأسوار أيادي الياسمين. ..وطن بلا عشاق يموت وتموت معه كل الورود… .كل القواميس تفتح كلماتها للفرح .. وكل المرايا ترسم أسرارها للعشاق .عجبا نتدخل في مواضيع بعيدة عنا