في إطار تنفيذ توجيهات معالي الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، ومعالي الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة على الأسواق والمنشآت الطبية، وضبط المخالفات، والتصدي لممارسات الغش والاحتكار،
شهدت مدينة السادس من أكتوبر واقعة مؤسفة مع بداية العام الجديد، حيث تحولت لجنة امتحانية إلى ساحة اعتداء، بعدما أقدم طالب ووالدته على مهاجمة معلمة “بسلاح أبيض”، في مشهد أثار