تشيد بوعي المواطنين والإقبال المتزايد على صناديق الإقتراع دون تسجيل اي تجاوزات
بقلم -فايزة فهمى
مع إنتهاء اليوم الأول من إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٥ وغلق صناديق الإقتراع بجميع اللجان الإنتخابية على مستوى مدن و مراكز المحافظة فى موعدها المحدد فى تمام الساعة التاسعة مساء.
أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، أن العملية الإنتخابية جرت في أجواء يسودها الهدوء والشفافية، دون تسجيل أي شكوى أو رصد خروقات تؤثر على سير الإقتراع،
مشيدةً بحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم، خاصةً مع تزايد الإقبال خلال الساعات الأخيرة من اليوم مما يعكس وعي الناخبين وحرصهم على المشاركة في بناء مستقبل الوطن.
وأشارت الدكتورة جاكلين عازر إلى أن المحافظة حرصت على تهيئة المناخ المناسب أمام الناخبين، من خلال توفير كافة الخدمات اللوجستية والتجهيزات اللازمة بمحيط اللجان،
إلى جانب توفير مقاعد إنتظار ومظلات، خاصة لكبار السن وذوي الهمم، بما يضمن مشاركة آمنة وميسرة لكافة الفئات.
كما شددت محافظ البحيرة على إستمرار رفع درجة الإستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية بديوان عام المحافظة مع المتابعة اللحظية لسير العملية الإنتخابية من خلال التواصل المباشر مع جميع اللجان بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
مشيدةً بالتعاون والتنسيق الكامل بين جميع الجهات المعنية لتأمين العملية الإنتخابية وتسهيل مشاركة الناخبين، مؤكدةً أن وعى الشعب البحراوي ظهر جلياً خلال مشاركته الإيجابية خلال أول أيام الإنتخابات الأمر الذى ينم عن الوعي وحب الوطن.

